الدرس : تعلم طريقة إنشاء منتدى بتقنيات مختلفة و بالمجان !

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
مرحبا بكم متابعي موسوعة المعلوميات ، في درس جديد سنتعرف على طريقة سهلة جدا لإنشاء منتدى بمختلف التقنيات و مجانا بدون تكلفة و بمميزات رائعة جدا كباقي المنتديات الأخرى المعروفة خصوصا في التقنيات التي سنتلكم عنها لاحقا ، تابعوا معي .


كثيرا ما نرى منتديات كثيرة فيها اعضاء متفاعلة نتمنى لو المنتدى ملك لنا ، و نتحكم فيه كما نشاء  ، لكن لقلة خبراتنا في البرمجة لم نستطع فعل ذلك ، في هذا الدرس سأريك طريقة إنشاء منتدى دون الحاجة إلى أي خبرة في البرمجة ، و في ثوان فقط ، مع موقع احلى منتدى يمكنك ذلك ، يوفر لك غنشاء منتدى مجاني و سهل جدا مع إختيار السابدومين الذي تريده ، كذلك التقنيات التي تريدها منها PHPBB2 - PHPBB3 - INVISION - PUNBB ، و كل تقنية لها شكل خاص بها و لكن أنصحكم بالشكل الأفضل هو PHPBB2 لأ،ه هو الأكثر إستعمالا في شبكة الأنترنت من طرف المنتديات .

يمكنك كتابة عدد لا نهائي من المواضيع كذلك ليس له حد  لتسجيل الأعضاء ، كم هذا رائع !

هل تبحث عن معلومات تتيح لك انشاء منتدى مجاني تتبادل و تناقش فيه آرائك, و لا تعرف من أين تبدأ للحصول عليه بشكل مجاني؟ و هل تنقصك الخبرة في مجال تطوير المواقع و فهم الأكواد و مع ذلك تود الحصول على موقع فائق الجودة و الأداء؟ شركة أحلى منتدى توفر لك أفضل, أسرع و أحدث طريقة لإنشاء المنتديات. فمرحباً بكم معنا في أفضل موقع لإحداث المنتديات المجانية على الانترنيت... انشاء منتدى مجاني

الموقع المستعمل في الشرح : إضغط هنا

شاهد الفيديو و تعلم الطريقة السهلة ، لا تنسى لايك ، مشاركته مع الأخرين فرجة ممتعة .


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات