اسهل 5 طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج و بكل الصيغ


موقع اليوتيوب هو الموقع الاةل عالميا في مشاهدة الفيديوهات حيث انه هناك ملايين الفيديوهات ترفع اليه يوميا وملايين المشاهدات التى تتم يوميا وكذلك هو ملايين التحميلات يوميا فاذا رايت مقطع فيديو اعجبك وكنت تريد تحميله ربما قد تواجه مشاكل مع مدير التحميل في جهزاك او انه لا يتوافق معه او انك لا تملك اصلا برنامج تحميل ولا تريده على حاسوبك فهنا ستفيدك هذه المقالة وفيها سنتطرق الى افضل خمسة طرق ستفيدك في تحميل اي فيديو من اليوتيوب وباي صيغة تريده وبدون اي برنامج .

اسهل 5 طرق لتحميل فيديوهات اليوتيوب بدون برامج و بكل الصيغ

الطرق التي سنشرحها بسيطة للغاية وسهلة تابع معنا فقط ...

1- الطريقة الاولى 

تذهب الى عنوان ال URL لفيديو اليوتيوب الذى تريد تحميله ثم تقوم بازالة www حتى النقطة ثم تقوم باستبدالها بحرفين ss وتضغط على انتر وستفتح معك صفحة اخرى بها رابط التحميل بالصيغة والجودة التي تريدها.

2- الطريقة الثانية

بنفس الطريقة السابقة حيث تذهب الى عنوان ال URL لفيديو اليوتيوب الذى تريد تحميله ثم تقوم بازالة www حتى النقطة ثم تقوم باستبدالها هذه المرة بكلمة link وتضغط على انتر وستفتح معك صفحة اخرى بها رابط التحميل بالصيغة والجودة التي تريدها.

3- الطريقة الثالثة

نفس الطريقتين الاولى والثانية تقوم بتغيير www ب رقم 10 .
 
4- الطريقة الرابعة: عن طريق موقع Keepvid.Com



تقوم بالولوج الى الموقع المذكور بعد ذلك تقوم بلصق عنوان url الخاص بالفيديو على موقع اليوتيوب وتضغط على Download كما في الصورة التالية ، بعد ذلك تختار الصيعة والجودة وتقوم بالتحميل .

5- الطريقة الخامسة: عن طريق savedeo.com

تقوم بلصق عنوان URL الخاص بالفيديو وتضغط على download وتقوم باختيار الصيغة والجودة التي تناسبانك وتقوم بالتحميله مباشرة.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات