دون كل ما قمت به في الشهر على شكل فيديو مع هذا التطبيق الرهيب (مميزات رائعة)


جميعنا نرغب دائما أن نوثق ذكرياتنا في كتب أو عن طريق صور أو فيديوهات ، من أجل الرجوع إليها مرة أخرى و مشاهدة تلك الذكريات القديمة و تجعل عقلك الباطن يسترجعها و يرسل لمخازنك بالعقل و خصوصا مكان تخزين الأحاسيس رسالة ، تلك الرسالة تغير مزاجك إلى مزاج سعيد . نعم صديقي إنها قوة الفكر التي متعنا الله سبحانه و تعالى بها ، و لكن ليس هذا موضوعنا في هذه التدوينة ، فوضوعنا هو كيف يمكننا أن نخزن هذه الذكريات لأكبر فترة ممكنة و بطريقة بسيطة دون جمع مختلفها أو جلها على شكل فيديو و دون تضييع الوقت في عملية البحث عليها ، في تدوينتنا اليوم سنقدم لكم تطبيق رهيب بمميزات تجعله الأفضل ، هذا التطبيق يمكنك من تسجيل كل يوم فيديو تلخص فيه كل ما قضيته في هذا اليوم لمدة شهر ، و في النهاية يقدم لك هذا التطبيق فيديو رائع يجمع فيه كل تلك الفيديوهات التي سجلتها خلال الشهر !!

 إنه تطبيق 1 Second Everyday ، و المتاح حاليا في كل من بلاي ستور و أيتون ، بعد تحميله و تخطي تلك الواجهات التي تعلمك طريقة التعامل مع التطبيق ، ستضهر لك واجهة بها جدول كبير ، كل خانة من هذا الجدول به تاريخ يوم معين من الشهر ، و كل ما يلزمك القيام به هو أنه عند قدوم ذلك اليوم قم بتسجيل فيديو بالخانة المناسبة له تشرح فيه كل ماقمت به من ذكريات تتمنى أن تتذكرها مرة أخرى ، و عند نهاية الشهر قم بالضغط على أيقونة بها شريط في أعلى التطبيق من خلالها سيبدأ التطبيق بربط تلك الفيديوهات و منتجتها بطريقة جيدة و يقدم لك بعد ذلك فيديو كامل على كل ما قضيته في ذلك الشهر ، ثم يتيح لك إمكانية مشاركة المقطع على حساباتك بمواقع التواصل الإجتماعي ، و لست أيضا مضطرا أبدا إلى تقاسم هذه المعلومات مع أي شخص إذا كنت لا ترغب في ذلك ، والغرض الرئيسي من هذا التطبيق هو مساعدتك على تذكر حياتك الخاصة ... طبعا فكرته تعتبر جيدة للغاية و حصرية أيضا . دمت سالما . 



qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات