طريقة الحصول على Boot Animation الخاص بأندرويد 7.0 قبل الجميع

يبدو أن الأندرويد القادم Android 7.0 يتوفر على ميزات متقدمة لا من حيث ما هو شكلي و أيضا من ناحية العمل .. غير هذا فميزة إنتظار تشغيل الجهاز أو ما تسمى بـ Boot Animation تختلف من جهاز لأخر و كذلك من نظام تشغيل لأخر حيث اليوم على المحترف سنتطرق إلى طريقة الحصول على Boot Animation الخاصة بـ Android 7.0 قبل صدورها رسميا و على أي جهاز أندرويد كيفما كان رقم إصداره.
أول شيئ وجب الإشارة إليه هو أنه يجب عليك التوفر على تطبيق يدعى " Root Explorer " من أجل التعديل على ملفات النظام ثم بعد ذلك قم بتحميل ملف الـ Boot Animation من على هذا الرابط و الأن ستتوجه إلى هذا المسار /system/media و قم بإعادة تسمية الملف " bootanimation.zip " بإضافة " .bak " في أخر التسمية ليكون على هذا الشكل " bootanimation.zip.bak ".
بعد ذلك قم بنقل الملف الذي قمت بتحميله bootanimation.zip إلى نفس المسار /system/media و بعد ذلك مباشرة قم بالتعديل على صلاحيات الملف بالنقر على Permissions و ضبط الإعدادات الظاهرة في الصورة التالية :
و بذلك قم بإعادة نشغيل الجهاز بحيث عند إنتظارك للجهاز لأن يتم تشغيله ستجد أنه تم تغير الشكل و حصلت على شكل مميز كما الذي هو متوفر لدى نظام Android 7.0 حتى و قبل صدوره و قبل الجميع.
أخيـرا : مبروك عليك الشكل الجديد و الأنيق بجهازك 👍

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات