موقع رائع للحصول علي الكتب الاسلامية والقران الكريم مجانا تصلك لباب البيت

سوف نتطرق اليوم الي شرح موقع رائع يجعلك تحصل علي الكتب الاسلامية والقران الكريم مجانا وتصلك الي البيت مجانا وبدون دفع اي مصاريف نهائيا.
يوجد الكثيرين من الناس والشركات والجمعيات الاسلامية يقومون بااستمرار بالتبرع بااشياء مثل الكتب الاسلامية والقران الكريم والاشياء الاخري التي يحتاجونها الفقراء في حياتهم,يوجد في حياتنا الكثير من الفقراء والمحتاجين وسوف نسئال امام الله سبحانة وتعالي عن هاولاء الناس الذين يعيشون بطريقة لا تتخيلها والتي لا نقدر علي تحملها ولو ليوم واحد فقط ومنهم اخواننا في البلاد العربية والتي اسي عليهم الحرب والاسلحة وكل البلاد تتسابق لضرب هذة الدول بالصواريخ والاسلحة وكل هذا لانهم يريدون ان تكون لهم حياة.. حياة مثل كل انسان وكل دولة في العالم حيااة.. وهبها الله تعالي لهم ولا يستطيع احد بااذن الله نهبها منهم,الموقع الذي تطرقنا لشرحة في هذة التدوينة هو موقع تستطيع من خلالة طلب الكتب الاسلامية والقران الكريم بالانجليزية مجانا ويصلح لباب البيت بدون اي مصاريف.

اولا
الذهاب للموقع من هنا

ثانيا
اضغط على Order from  كما يظهر في الصورة :

الآن قم بملئ الاستمارة  لكن يجب أن تقوم بملئها باللغة الإنجليزية :



في الخانة الأخيرة أكتب سبب طلبك لهذة الكتب, مثلا إهداء للأصدقاء او أكتب ما يناسبك، ثم أدخل كود الكابتشا واضغط على Send او ارسال, بعد الانتهاء من الطلب يكفي فقط الانتظار حتى تصلك الكتب إلى باب منزلك.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات