Pokémon Go = أنت جاسوس تعمل بصفر دولار $0

حذف لعبة Pokémon Go من هاتفك قد يكون أكثر خيار صائب تقوم به من أجل التركيز على حياتك أكثر و أعمالك و نشاطاتك اليومية 
تعبتر لعبة Pokémon Go من بين أشهر الألعلاب حاليا و تجاوز عد مستخدمي هذه اللعبة عدد مستخدمي مواقع الشبكات الإجتماعية لتصبح أول لعبة في التاريخ تحقق إنجازا كبيرا جدا و تحصد الملايين من المستخدمين في وقت وجيز و صغير ، و النجاح الذي وصلت إليه لعبة Pokémon Go قد تسبب في فشل الكثيرين في حياتهم ، حيث أن هناك أشخاص تركوا أعمالها و وظائفهم من أجل التفرغ لإصطياد البوكيمون عبر لعبة Pokémon Go ، إلى جانب عدد كبير من الشباب و الذي تخلوا عن دراساتهم و مدارسهم و أصبحوا يغيبون عن الحصص بحثا عن البوكيمونات في الشوارع ، كما نذكر أيضا الأشخاص الذين يتعرضون لإعتداءات نتيجة لبحثهم عن البوكيمون في أماكن خطرة و العديد من الأشخاص اللآخرين .



و ناهيك عن كل هذي الشيء فهذه اللعبة هي عبارة على جهاز تجسوس تعمل به بدون مقابل حيث أن هذه اللعبة تعمل بGPS و يمكنها دخول عبر كاميرا تصوير خاصتك أيضاً هذه اللعبة يمكنها دخول إلى حسابك على gmail و تحميل جميع بياناتك شخصية سوأن  التي على بريدك و التي في هاتفك 

كل من يلعب لعبة البوكيمون الجديدة فهو جاسوس مجاني يعمل لحساب الشركة المطورة لهذه اللعبة . وتعتبر لعبة pokémon Go من اخطر التطبيقات التجسسية التي شهدتها البشرية لحدود الساعة ! وقد تتجاوز خطورة الفيسبوك لتصبح كعكة يسيل لعاب امريكا للحصول عليها .

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات