موقع لاقتراح أفلام لمشاهدتها وفقاً لاختياراتك


إن كنت تبحث عن طريقة رائعة ومميزة لمعرفة الأفلام السينمائية ذات المشاهدات والتقييم العالي، فربما عليك الاستفادة من موقع اليوم الذي يوفر للمستخدم تجربة مفيدة للحصول على اقتراحات بأفلام متنوعة وفقاً لاختيارات المستخدم الشخصية.
فالموقع اليوم يعرض عليك اقتراحات للأفلام المتوافقه مع مزاجك سواء كانت أفلام أكشن أو رعب أو غيرذلك ،ويكون اقتراح الفيلم حسب  تقييم الفيلم أو شعبيته.

إذا كنت تريد التسجيل في الموقع يمكنك التسجل عن طريق الفيس بوك او يمكنك مشاهدة الموقع مباشرة بدون تسجيل وذلك عن طريق الضغط علي جملة  Calculate Your Taste

يقوم الموقع في البداية بإختبار بسيط وذلك عن طريق عرض بعض أسئلة عن أفلام ، حيث يظهر لك  السؤال عن فليم ما ، من ثم علي المستخدم  إجابة علي 5 خيارات ، تعبر عن رأيك في الفيلم وهي مذهل، جيد، غير مهتم، مفزع أو لم أشاهده من قبل.
بعد الانتهاء من الاختبار يقوم الموقع بعرض قائمة من الأفلام حسب  ذوقك وذلك بإعتماد علي إجابتك في اختبار،سوف تلاحظ عند مشاهدتك للموقع أنه يقوم بعرض الأفلام مع تقييمها 
كما يمكن أثناء تصفح الموقع التفاعل من جديد مع الأفلام المقترحة، فمثلاً لو اقترح عليك الموقع أحد الأفلام التي شاهدتها مسبقاً فيمكنك الضغط على أيقونة I have seen this وبالتالي ستظهر لك الاختيارات السابقة لتقييم الفيلم.
يتيح الموقع أيضا البحث عن الفيلم عن طريق الاسم أو التصنيف وكذلك يقوم الموقع بالتقديم نبذة مختصرة حول الفيلم المتوافق مع مزاجك.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات