أفضل إضافات جوجل كروم هذا الأسبوع


يتميز متصفح جوجل كروم بأفضل الإضافات المفيدة و التي تسهل عملك إلي حدٍ كبير  على عكس المتصفحات الأخري الفقيرة كمتصفح إنترنت إكسبلورر و أوبرا لكن فاير فوكس متصفح جيد و يبقي الأفضل هو جوجل كروم ،لذلك سوف نستعرض لكم اليوم أفضل إضافات جوجل كروم هذا الأسبوع.
هذه إضافة تعتبر من أفضل إضافات جوجل كروم لإنها تمكنك من جمع رسائل مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة في مكان واحد بدون الحاجة إلي تطبيق أو متصفح.
هذه الإضافة تدعم الكثير من مواقع التواصل الإجتماعية من بينها واتس اب، تيليجرام، سكايب، فيس بوك مسنجر، وي شات، جوجل هانج آوتس وغيرها من التطبيقات والخدمات.
كما تتميز هذه الإضافة بسرعة والمرونة في استخدامها كما يمكنك إضافة مواقع أخري بسهولة، كما تتيح الإضافة كتم الدردشة من تطبيق معين أو الحصول على إشعارات بالرسائل الجديدة على سطح المكتب مباشرة.


هذه إضافة تابعة لشركة المعروفة Ookla المشغلة لموقع فحص سرعة اتصال الإنترنت الشهير Speedtest.net ، حيث قامت الشركة بإصدار إضافة جديد لقياس سرعة الأنترنت من خلال المتصفح جوجل كروم.
وتقوم إضافة  بقياس البينج Ping وسرعة التحميل والرفع بالإضافة إلى معرفة مدى سرعة تحميل صفحات الويب التي يزورها المستخدم يومياً.

هناك منا من يقوم بإضافة عدد كبير من الأصدقاء إلي قائمة الأصدقاء لديه في الفيس بوك  ،وقد يمر الوقت ولا يعرف المستخدم لماذا قام بإضافة هذا الصديق ،تمكنك هذه الإضافة بكتابة ملاحظات حول كل صيدق تقوم بإضافته إلي قائمة الأصدقاء أو أي ملاحظات 
أخري وبالتالي سيكون بوسعك مشاهدتها في أي وقت قوم به بزيارة الصفحة الشخصية لصديقك، كما ستظهر الملاحظة عند تصفحك لقائمة الأصدقاء الخاصة بك.


هذه إضافة تقوم بتغير علامة التبويب الخاص بالمتصفح إلي شكل ومنظر رائع وجذاب، فهي إضافة موجهة خصيصاً لعشاق الجمال والزهور، حيث تتيح الإضافة استعراض خلفيات عالية الجودة لمختلف أنواع الزهور مثل الورود، البنفسج، الليلك، الأوركيد، التوليب، الزنبق وغيرها من الزهور الرائعة وذلك عند فتح علامة تبويب جديدة في المتصفح.

5- SkipTo
هذه إضافة  تتيح للمستخدم التنقل بين أهم الأجزاء في فيديوهات يوتيوب، وبمجرد تنزيل الإضافة على المتصفح ستلاحظ ظهور علامات باللون الأصفر داخل فيديوهات يوتيوب وذلك للإشارة إلى الأجزاء ذات الأهمية في المقطع، ويُمكن للمستخدم التنقل بالتتابع بين هذه الأجزاء بكل سهولة.
وتوفر الإضافة 3 عناصر جديدة لمشغل الفيديو في يوتيوب، العنصر الأول كما أشرنا هو الخطوط الصفراء التي تشير للمقاطع الهامة داخل الفيديو، والعنصر الثاني هو عبارة عن زر للانتقال المباشر إلى هذه العلامات، أما العنصر الثالث فهو زر لتفضيل المقاطع الهامة بالنسبة للمستخدم، فمثلاً عند مشاهدتك لمقطع فيديو ما وأعجبك جزء معين منه فيمكنك استخدام زر التفضيل والذي يظهر على هيئة نجمة داخل المشغل، وهو الأمر الذي يتيح للإضافة تحديد المقاطع الهامة بناءً على سلوك المستخدمين.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات