اجمل 10 مواقع ترفيهية و مسلية على الانترنت للتخلص من الملل

اجمل و افضل المواقع الترفيهية للتخلص من الملل على شبكة الانترنت وهي مواقع للتسلية والترويح عن النفس منها ومنها مواقع للعب اونلاين .

عادة و انت جالس اما شاشة الحاسوب يمكن ان يتملكك الملل و لاتجد ماتفعله لذلك فى هذه التدوينة على مدونة علوم و تقنيات ان شاء الله ساستعرض لكم بعض من المواقع الترفيهية التى هي فى الاصل غير خدماتية او ذات فائدة لكن تم تصميمها للتخلص من الملل و التسلية والترويح عن النفس .

افضل المواقع على الانترنت المسلية للترفيه عن النفس  و التخلص من الملل
اجمل 10 مواقع ترفيهية و مسلية على الانترنت للتخلص من الملل

افضل المواقع على الانترنت المسلية للترفيه عن النفس و التخلص من الملل


1 - موقع للعب بكريات ملونة : Microsoft TouchEffects

موقع مصمم من شركة مايكروسفت و هو موقع مسلي يمكنك اللعب عبرالكريات الملون عبر إستخدام فارة الحاسوب بالنقر و الجدب , وايضا يمكنك التحكم في عرض تلك الكريات من خلال لوحة التحكم التى تجدها أسفل الصفحة والإستمتاع بها.
اقرا ايضا : 6 افضل مواقع خدماتية ومفيدة على الانترنت

2 - استمع الى لحن عزف البيانو عبر موقع : Touchpianist

هذا الموقع يقدم لك لحن عزف بيانو جميل لمقاطع مشهورة مع اظهار لك منظر جميل ماعليك الا الدخول اليه و الضغط على اي مكان من الافضل استعماله على متصفح جوجل كروم حتى يعمل معك جيدا
اقرا ايضا : مواقع قراءة و تصفح وتنزيل وتلاوة وتفسير ايات القرآن الكريم بجميع لغات العالم

3 - شاهد لقطات مباشرة لسلوك الحيوانات عبر موقع : Kitten rescue cam

يمكنك عبر هذا الموقع الجميل من مشاهدة الكثير من أنواع الحيوانات عبر كاميرات تقدم لك بث مباشر و رؤية طباعها و لقطات مسلية لها , قم فقط بالدخول الى الموقع وأختيار الحيوان الذي تود مراقبته وإن أعجبتك لقطه يمكنك النقر على أخذ صورة لحفظها لديك بشكل فوري .
اقرا ايضا : مواقع مجانية تقدم دروس و قواعد لتعلم جميع اللغات الاجنبية العالمية اونلاين

4 - قم برسم اي شئ و مشاركته عبر موقع : Sketch swap

يمكنك عبر هذا الموقع ان تقوم برسم اي شئ و هو مفيد و مسلي للاطفال , حيث يقدم لك لوحة بيضاء يمكنك الرسم عليها و ارسالها الى مستخدمين اخرين و انت ايضا تظهر لك بعض من رسوماتهم . هذا الموقع يعمل بالفلاش بذلك تاكد من وجود مشغل فلاش بلاير على حاسوبك .

5 - قم بعمل تفجيرات ضخمة عبر موقع : Soulstice

هذا الموقع يقوم بإنشاء مجموعة من التفجيرات الضخمة بمجرد النقر على زر الأحمر الذي تظهر فوقه اليد و يظهر لك الكثير من النماذج الممتعة و الواقعية لعدة طرق لتفجير عدة اشياء , تاكد من وجود مشغل فلاش بلاير على حاسوبك لان الموقع يعمل به .

6 - موقع الباب السري : Secret door

موقع الباب السري عند الدخول الى هذا الموقع يظهر لك باب سري عند فتحه ياخدك الى عدة اماكن مجهولة و كانك حقيقة داخلك يمكنك عبر استخدام فارة الحاسوب التنقل من مكان الى اخر .

7 - جمع عناصر و اظهار نتيجتها عبر موقع : Littlealchemy

هذا الموقع مفيد جدا و تعليمي حيث يمكنك من إنشاء ما يصل إلى 550 مواد مختلفة من أربعة عناصر أساسية فقط . يمكنك مثل دمج الماء مع التراب ليعطيك النتيجة التى تتحصل عليها عند الدمج .

8 - موقع لعبة : Mitoza

موقع فريد و جميل و هو انك تقوم بانشاء سيناريو مثلا تظهر لك عصفور و يظهر لك حبة قمح و شئ اخر ان اعطيته حبة القمج يكبر و بعدها تظهر لك خيرات اخرى و انت تختار ماتريد تقديمه له و سيحدث تغيير و هكذا , الموقع لديه عدة نماذج و هو ممتع جدا .

9 - موقع لعبة الامساك بالقطة : Catch the black cat

موقع يقدم لك لعبة جميلة جدا وهي عبارة عن الامساك بالقطة عبرتحويل جميع الدوائر الصفراء الى اللون الاخضرللقبض على القط و عدم تركرها تهرب .

10 - رؤية اماكن سياحية لبلدان العالم بقنية 3D ثلاثية الابعاد : Airpano

عبر هذا الموقع يمكنك زيارة اي مكان فى العالم و رؤية معالمه عبر تقنية ثلاثية الابعاد , يقدم هذا الموقع مجموعة كاملة من المناظر الجميلة ومفصلة لاي بلد تختاره على الموقع .
- ارجوا ان تنال المواقع اعجابكم و تسليكم فى اوقات فراغكم , قم بمشاركة الموضوع مع اصدقائك و انتظرونا فى موضوع اخر لاجمل مواقع على الانترنت .

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات