تطبيق لهواتف الأندرويد يقوم بتسجيل فيديو للشاشة بشكل سري

قد يرغب بعض مستخدمي الهواتف الذكية بتسجيل ما يفعله أصدقائهم أو أحد من العائلة عندما يعبثون بالهاتف الخاص بك دون علمك، وعمل مقاطع فيديو لهم بالاعتماد على كاميرا الهاتف، وذلك بشكلٍ سري، دون أن يلاحض أحد بأن الهاتف يقوم بالتصوير ودون أن يظهر على الشاشة تطبيق الكاميرا وما تقوم بتصويره.

تطبيق لهواتف الأندرويد يقوم بتسجيل فيديو للشاشة بشكل سري


تطبيق Secret Video Recorder يمكن مستخدمي أجهزة أندرويد من تسجيل مقاطع الفيديو بشكل سري (يعمل مثل جاسوس الكاميرا)، وبدون أي صوت أو معاينة تظهر (أيقونة التطبيق) على الشاشة أثناء التسجيل، ومع إمكانية استمرار التسجيل حتى عندما تكون الشاشة مغلقة. 
ويُتيح كذلك هذا التطبيق إمكانية جدولة وإختيار موعد محدد لبدء التسجيل، و وضع اختصار على الشاشة يمكن من خلاله البدء بالتسجيل بشكلٍ مباشر، بالإضافة إلى تعطيل صوت تشغيل الكاميرا وكذلك تعطيل عرض المعاينة و إمكانية تفعيل الوضع الليلي والتحكم في جودة الفيديو واختيار الكاميرا الخلفية أو الأمامية والعديد من الميزات المفيدة الأخرى. 

رابط تحميل التطبيق "اضغط هنا"

شارك الموضوع مع أصدقائك على المواقع الإجتماعية لمساعدتنا على الرقي بالمدونة للافضل. وشكرا لك.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات