شرح تصفح خرائط جوجل(googel maps) بدون انترنت

 شرح تصفح خرائط جوجل(google maps) بدون انترنت 



يلجأ العديد إلى استخدام خرائط جوجل فى حالة اذا ما ضلو الطريق فيمكنك الاستعانه بتطبيق خرائط جوجل حيث يمكنك معرفة المكان المتواجد فيه على الخريطه ومراقبة تحركاتك على الخريطه من اجل الوصول الى وجهتك النهائيه فى سلام وامان .
وعن تجربه شخصيه فإن تطبيق خرائط جوجل يعد من اهم تطبيقات الهواتف الذكيه ولا غنى عنه لا اى شخص كما انه ياتى افتراضيا مع الهواتف التى تعمل بنظام اندرويد ومتطابق مع كل الاصدارات.

ويلزم لتشغيل تطبيق خرائط جوحل google maps الاتصال بشبكة الانترنت حتى تتمكن من تحميل الخرائط.

::ولكن::المعضله الاساسيه التى تواجه المستخدمين هى توقف خدمة الانترنت 

لذلك فالميزه الجديده من جوجل هى انك تسطيع تحميل الخرائط فى حالة توصلك بالخدمه ومن ثم يمكنك بعد ذلك تصفح الخرائط الموجوده بالفعل على جهازك ولعل ذلك ايضا يحل مشكله بطى تصفح الخرائط .
ولكن بالتاكيد لايمكنك تحميل كافة الخرائط على الموقع فلا يمكنك تحميل خريطه بحجم مصر على سبيل المثال وذلك لكبر حجم الخريطه 
 وتعرف تلك الميزه ب "مناطق بلا انترنت" اوoffline areas فيجب على المستخدم اختيار قائمة مناطق بلا انترنت ومن ثم يختار المنطقه المحدده التى يريد الوصول اليها.ثم تحميلها على الهاتف الخاص بك واعطائها اسم مميز لكى تستطيع الوصول اليها بعد ذلك بسهوله.

حظا موفقا يا صديقى :
قم بالضغط على skip ad وسوف يتم التحميل مباشره
رابط تحميل التطبيق من جوجل بلاى :Download

::::شاهد ايضا:::
  1. شرح افضل ثلاث طرق للحصول على تطبيقات Android المدفوعه مجانا 
  2. افضل 4 تطبيقات لمشاهدة الافلام على هاتفك الاندرويد


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات