الأن يمكنك تحويل هاتفك الأندرويد الي iOS عبر تطبيق Move to iOS

بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


بعد اطلاق iOS 9 الجديد مساء امس أعلنت آبل رسميا عن إطلاق التطبيق الجديد و المنتظر Move to iOS والذي سيمكن المستخدمين من الانتقال ممن نضام الأندرويد الي نظام iOS.
ويبدو ان الحرب الأزلية بين جوجل و ابل ستصبح في اشدها خلال الايام القادمة بعد إطلاق الأخيرة لتطبيقها الجديد Move to iOSوالذي اصبح اخيرا متوفرا للتحميل علي المتجر الالكتروني الخاص بالأندرويد جوجل بلاي او بلاي ستور وهو التطبيق الذي اعلنت عنه الشركة الشهيرة ابل منذ فترة وهذا التطبيق سيمكن أصحاب هواتف أندرويد من نقل جميع محتويات هواتفهم حين رغبتهم في استخدام هاتف جديد لآبل سواء تعلق الأمر بآيفون أو جهاز آيباد و ذلك من خلال نقل سلس و آمن لمعطيات المستخدمين بين الجهازين مما قد يغري عددا كبيرا من مستخدمي أندرويد للانتقال إلى iOS.
وسيكون هذا التطبيق ممكنا لمستخدمي الأجهزة العاملة بأندرويد الإصدار 4.0 فما فوق، و كانت جوجل قد أطلقت بدورها في وقت سابق مبادرة مماثلة لمساعدة مستخدمي نظام iOS على نقل محتوياتهم و معطياتهم إلى أندرويد.

ولتجريب هذا التطبيق الجديد ماعليك سوي تحميل هذا التطبيق الذي انشاته شركة ابل : Move to iOS

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات