جوجل تقوم بتحديث تطبيقها Hangouts بميزة "الرد السريع"

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .



أصدرت جوجل مجرد تحديث جديد لخدمة  التطبيق Hangouts  الخاص بها ،  الإصدار 7.0 للأندرويد  يجلب العديد من التحسينات و التحديثات ، و التحديث الذي لا شك فيه،  ميزة الرد السريع، الذي يتيح لك الرد على الفور إلى محادثة مباشرة من الشاشة للإشعار  الخاص بك. لا يتطلب أي جهد أو عمل من اجل الحصول على هذه الميزة ، ببساطة اضغط على  Hangouts notification  وسوف تكون قادرا على كتابة الرد الفوري .


 هذه الوظيفة قد لا تكون إبتكار ضخم (كما كان بالفعل متاح في جهاز دائرة الرقابة الداخلية لفترة طويلة الآن)، لكنه سيوفر للمستخدمين الكثير من الوقت، لذلك فمن المهم الذي استدار على الأندرويد  كذلك. التحديث هو المتداول تدريجيا للمستخدمين في جميع أنحاء العالم لذلك، إذا لم يكن لديك بالفعل أحدث إصدار حاليا ، فلن تضطر إلى الانتظار طويلا للحصول عليه.


وتشمل التحسينات الإضافية القدرة على حفظ المحادثة الخاصة بك إلى الشاشة الرئيسية للجهاز و وجهة  لمس و تصميم جديد بشكل  أفضل و بشكل عام.


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات