فرصة متاحة للجميع لتسريع حاسوبك إلى حد أقصى و حل مشاكل الويندوز بهذه الطريقة

لا شك حاسوبك بعد إستعماله لمدة اكثر من عام يبدأ يبطء في الأونة الأخيرة ، تظهر اخطاء شائعة في الويندوز و مشاكل تقنية مزعجة للأسف ، و نرى شروحات على الأنترنت بإسم تسريع الحاسوب بضغطة زر ، لكن معظمها غير فعالة ، و أنت تقرأ هذا الموضوع على مدونة موسوعة المعلوميات ، سأريك طريقة حصرية و فعالة لتقوم بتسريع جهازك الكمبيوتر إلى حد أقصى و معالجة جميع الاخطاء والمشاكل الخاصة بالويندوز ، و وداعا لها بعد الأن .


ربما تكون حريص جدا على عدم تغيير نسخة الويندوز القديمة لحاسوبك ، مثلا قمت بتسطيب نظام التشغيل ويندوز xp ، و أنت حريص جدا على عدم تغييرها إلى لويندوز 7 أو 8 .... خوفا من بطئ الحاسوب بعد فرمتته من جديد و غيرها من الأمور كإعادة تثبيت البرامج ، و ظهور مشاكل و اخطاء في الويندوز تؤدي إلى فساد النظام .

إنه برنامج Ashampoo WinOptimizer الخارق و الرائع جدا من تجربتي شخصيا ، تغير حاسوبي جذريا بعد تجربته ، من ناحية سرعة الحاسوب و التخلص من بطئ المتصفح كذلك ، مشاكل و اخطاء الويندوز الشائعة بطبيعة الحال .



برنامج Ashampoo WinOptimizer دورة فعال جدا في الويندوز ، حيث يقوم بتسريعة إلى حد اقصى ، و تسريع البرامج ، التصفح ، معالجة مشاكل و اخطاء الويندوز .

فيما يخص الألعاب ، تتخلص من بطئها و خروجها تلقائيا ، كذلك يوفر ميزة تنظيف الحاسوب و حمايتك من البرمجيات الخبيثة و الفيروسات




كمقارنة بين هذا البرنامج المتفوق Ashampoo WinOptimizer عن البرامج الأخرى مثل baidu antivirus و Ccleaner فأنا أعتبرWinOptimizer أفضل بكثير من هذه الناحية التي يقوم بها أو الوظيفة ، يمكنك تحميل البرنامج WinOptimizer عبر الضغط على هذا الرابط  :https://www.ashampoo.com/en/usd/pin/4606/system-software/winoptimizer-12

سترون انه مدفوع بثمن 49.99 دولار و ثمن التحديث 14.99 دولار ، فماعليك سوى الضغط على أيقونة download يأخذك الى رابط اخر و إتظر التحميل التلقائي مجانا و إستمتع به مدى الحياة في امان الله  

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات