4 خطوات لتصبح مشهوراً على اليوتيوب

4 خطوات تفصلك لتصبح مشهوراً على اليوتيوب
هذا الموضوع لكل من يريد أن يصبح من مشاهير اليوتيوب وليس فقط فى مجال التكنولوجيا أو الانترنت ولكن فى جميع المجالات .

لكى تصبح مشهوراً فى
 اليوتيوب يجب أن تكون فيديوهاتك ذات جودة عالية جدا وأن لا تكن مخالفة لشروط وسياسات اليوتيوب لذلك يجب أن تنتبه لكل فيديو تنشره على اليوتيوب فربما تشتهر من فيديو واحد فقط وربما لا تشتهر أطلاقا حتى واذا وضعت مئات الفيديوهات .

خطوات عمل فيديو غير مخالف لتصبح مشهوراً على اليوتيوب :
1- التجديد فهناك أشخاص يقلدون عمل ليس لهم وبالتالي لا ينجحون بل يتهضون لذلك يجب أن تجدد باستمرار في فيديوهات وأن تجعلها مختلفة وأن تخرج عن الفيديوهات الافتراضية التى يقدمها البعض .
2- لعل الاشياء التى تلفت نظرا المشاهد هى طريقة تسجيل الفيديو فالبعض يتمتع فقط بطريقة التسجيل وألقاء التعبيرات الطريفة أو الطريقة المميزه فى شرح موضوع ما أو التحدث عن خبرا مثلا بطريقة ملفته .
3- كن نفسك ولا تكن شخص غير نفسك , المهم أن تصنع لنفسك شخصية و أسلوب معين لتتميز بيه عن باقى الاشخاص .
4- جودة الفيديو يجب أن تكون عالية جدا فيوجد كاميرات تقوم بالتسجيل بتقنيات عالية جدا فلا يفيد أن تقدم محتوى والمشاهد لا يشاهد شىء من الفيديو ويصبح وكأن ليس هناك صورة أساساً :)

وفي الأخير أتمنى أن أكون قد أفدتكم بهته التدوينة التي جمعت لكم فيها عصارة 4 خطوات لتصير من مشاهير اليوتوبرز بفيديوهاتك ..


qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات