تحميل لعبة جراند 5 GTA V للاندرويد APK+DATA+OBB

لعبة جراند 5 المشهورة في انحاء العالم واحدث لعبة من سلسلة العاب حرامي السيارات GTA وهي تعتبر الاقوى على الاطلاق على كل منصات الالعاب منها منصة الاندرويد وفي الحقيقة فهذه اللعبة رسميا لم تنزل بعد من طرف الشركة المصنعة لها ولكن هناك بعد المطورين الذين قامو بتغيير الماب او الخريطة والسيارات وتصميم لعبة جراند سان اندرياس في الاندرويد GTA San Andreas .

تحميل لعبة جراند 5  GTA V للاندرويد APK+DATA+OBB 
وتم تغير العديد من الاشياء في اللعبة مثل سيارات والشخصيات والاسلحة والخريطة والعديد من الاشياء في اللعبة وتم جعلها اشبه بلعبة GTA V الخاصة بالكمبيوتر وXBOX وغيرها من الاجهزة الاخرى . اللعبة شغالة وتعمل على هواتف الاندرويد بشكل عادي ومضمونة.

هذه اللعبة لا تتطلب مواصفات عالية جدا على هاتف الاندرويد مثلما تتطلبه على الاجهزة الاخرى من مساحة ... وغيرها ، لان الشركة ستقوم باصدار هذه اللعبة في 2019 هي فترة طويلة ولن نصبر عليها ، لهذا فاقدم لكم هذه اللعبة المعدلة لا تتطلب مواصفات عالية لكي تشتغل معاك على هاتفك الاندرويد.

تحميل 
DATA
OBB
APK

طريقة التثبيت سهلة تضع ملجد الذي داخل DATA الذي حملته في مجلد android وفي data ونفس الشي ينطبق على obb بعد ذالك تقوم بتثبيت apk وتشغله واستمتع باللعبة .

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات