كيفية التاكد من سلامة الهاتف قبل شراءة (أندرويد)

بسم الله الرحمن الرحيم سوف نتطرق اليوم الي شرح ثلاثه اكواد لهواتف السامسونج وسوني واتش تي سي للتاكد من سلامة الهاتف قبل شراءة.

الان وفي عصر التكنولوجيا الجبارة المتواجدة في عصرنا الحالي لايوجد شخص علي وجه الارض لايحمل هاتف محمول ف يوجد الان في كل منزل لايقل عن 3 اجهزة هواتف نقاله ويوجد اكثر من 100 نوع للهواتف حول الهاتف وكثرة الشركات المصنعة هذة لابد من ان تولد منافسه قوية بين هذة الشركات وهذة المنافسه تشبة الحرب ولكن البقاء للافضل والاقوي وليس الاقوي فقط وبغط النظر عن انواع هذة الهواتف فبعد هذا العدد الذي قمنا بذكرة في الاعلي فيجب ان يكون له عيوب مثل ماله مميزات ولا يوجد اي شركة علي مستوي العالم تستطيع اصدار هذا العدد من الهواتف الذي يصل الي المليارات ولاتواجه اي مشاكل او عيوب في التصنيع.


ودرسنا اليوم هو لحماية المستخدم من عيوب تصنيع هذة الهواتف...ف بعد ان تشتري الهاتف بااموال طائلة تكتشف فجاءة انة يوجد عيب او عطل في الهاتف واذا ذهبت الي مركز الصيانة ياخذون منك مالا كثيرا ووقت كثير ايضا وايضا تقل جودة الهاتف وينخفض سعرة لااقل من النصف تقريبا.
في درس اليوم سوف نقترح عليكم طريقة مهمة جدا  لمعرفه جودة الجهاز وتجربة كل مميزات الهاتف من الصوت والصورة للسينسور والواي فاي وكل شئ تتخيله ستقوم بتجربتة بنفسك وبالتالي ستتاكد باان معك هاتف جديد ويعمل بشكل كامل وبحاله جيدة جدا.


-الكود الاول لهواتف السامسونجاولا نقوم بفتح لوحه الاتصال وكتابه هذا الكود*#0*# ومن ثم الضغط علي زر اتصال ومن ثم البدء في اختبار الهاتف كما موضح في الصورة في الاسفل.





-الكود الثاني لهواتف htcاولا نقوم بفتح لوحه الاتصال وكتابه هذا الكود*#*#3424#*#* ومن ثم الضغط علي زر اتصال ومن ثم البدء في اختبار الهاتف كما موضح في الصورة في الاسفل.





-الكود الثالث لهواتف SONYاولا نقوم بفتح لوحه الاتصال وكتابه هذا الكود*#*#7378423#*#* ومن ثم الضغط علي زر اتصال ومن ثم البدء في اختبار الهاتف كما موضح في الصورة في الاسفل.


وإلى هنا نكون قد إنتهينا من موضوع اليوم حول الكشف على سلامة أى هاتف ترغب فى شراءة لا تنسى دعم المدونة من خلال مشاركة المقال وشكرا لكم

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات