إليسا تسخر من برنامج رامز جلال وهاني رمزي


رداً منها على أحد أسئلة محبيها ومتابعيها على وسائل التواصل الإجتماعية، ردت الفنانة إليسا بشأن رأيها فى برامج المقالب التى تزاع هذا العام سواء برنامج " رامز بيلعب بالنار " لرامز جلال أو برنامج " هانى فى الأدغال " لهانى رمزى، قالت ان مثل هذه البرامج هى برامج مفبركة ودائما ما يكون الضيف على علم مسبق بالمقلب .

وردت إليسا على السؤال الذى وجه اليها : ماذا ستفعلين اذا تعرضت لأى مقلب من رامز أو غيره من برامج المقالب ؟ قائلة عبر تغريدة على حسبها الشخصى بتويتر : " سأتبع ما اتفقت عليه مع فريق العمل" .. وليست هذه أول مرة تصرح فيها إليسا مثل هذا التصريح بخصوص برامج المقالب، وليست أيضا أول مرة تتهم بها هذه البرامج بالفبركة وسبق إليسا فى اتهام هذه البرامج بالفبركة الإعلامى عمرو أديب وكذلك الإعلامية لجين عمران والممثل بيومى فؤاد والذى كان أحد ضيوف حلقات برنامج " رامز بيلعب بالنار " حيث قد صرح بأنه كان على علم أنه مقلب لرامز جلال ولكنه لم يكن يعرف التفاصيل بالتحديد حتى وقت الحلقة .

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات