تحميل لعبه Dream League Soccer 2016 v3.06 مهكره ومحدثة للأندرويد



تحميل لعبه Dream League Soccer 2016 v3.06 مهكره ومحدثة للأندرويد 

ان Dream league soccer لعبة تحاكي كرة القدم بطريقة طريفة ومسلية حيث يجب عليك أن تقود فريقك إلى المجد انطلاقا من أسفل الترتيب لهذا الدوري الخيالي الذي يضم عدة فرق تنتمي إلى مختلف البطولات الأوروبية.

في بداية اللعبة عليك ان تختار اسما لفريقك، وتصمم زيك الخاص، ثم تختار قائدا للفريق. عندها فقط، يمكنك أن تبدأاللعب ضمن عصبة تضم عدة فرق متواضعة مثل ليفانتي، أندرلخت، وهيرنفين.ومن هنا يمكنك الإنطلاق نحواقسام القمة من خلال الفوز بالمبارايات المختلفة.

على طول الطريق عليك إدارة فريقك من كافة الجوانب: تحسين مرافق الملعب ، وخلق خطط لفريقك، والتعاقد مع لاعبين جدد، ثم مراجعة جميع الإحصائيات للتشكيلة الأساسية لفريقك.حيث أن كل هذا سيكون له تأثير عند نزول فريقك الى الملعب و محاولة تسجيل الأهداف.

هنا يبدأ الاستمتاع حقا باللعبة التي تحاكي كرة القدم. حيث تتوفر فقط على ثلاثة أزرار أساسية: تمرير، وقذف ، وعبور - لكن هذه الأزرار الثلاث تفي بالغرض وزيادة لتستمتع بنظام تحكم مدهش. يمكنك من منع أو القيام بتمريرات طويلة،أومراوغات وأكثر من ذلك.

 معلومات اللعبة 

الشركة المنتجة : First Touch
نوع اللعبة : رياضة
الإصدار : v3.06
التوافق : 4.0 فما فوق
حجم التطبيق : 191 ميغابايت
السعر : اللعبة مهكرة متوفر مجاناً !

طريقة التثبيت اللعبة 

قم بتثبيت اللعبة APK و لا تقم بفتحها .
فك الضغط عن ملف الداتا OBB بواسطة برنامج فك الضغط .
بعد فك الضغط قم بنقل المجلد “OBB ” الى المسار “SDcard Android /obb“
قم بتشغيل اللعبة و مبروك عليك للتحميل : 
اضغط على الرابط التالي ← انتظر 5 ثواني ← اضغط على تخطي الإعلان ↓ مبرووك عليك اللعبة مهكرة

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات