في هذه الصفحة، ستشاهد كل ما تعرفه عنك غووغل !!

لا يُخفى عنّا أن شركة Google تقوم بجمع معلومات عن مُستخدميها فالشركة تعتمد على الإعلانات كأول مصادر دخلها لهذا تحاول الشركة جمع معلومات عن كًَافة المستخدمين حول العالم وعرض إعلانات حسب إهتمامك أو ما شابه، لكن ماذا تعرف عنا Google ؟ وما حجم تلك المعلومات ؟؟ إذن صفحة جديدة من غووغل نفسها ستُبين لك ذلك ومدى عمق مخالب الشركة العملاقة في حياتنا.


هذا الموقع الجديد أو 'صفحة' تدعى "My Activity" والتي تعرض لك كافة المعلومات التي يجمعها عنك مُحرك البحث Google، وهكذا باستطاعتك العثورعلى أي شيء قمت بالولوج إليه من خلال الأنترنت، كالمواقع التي دخلتها، والموسيقى التي استمعت اليها والفيديوهات وأيضا تطبيقات الهاتف التي حملتها على هاتفك الذكي، ستجد كل المعلومات التي قد تكون نسيت أنك بحثت عنها.

ولعرض هذه المعلومات هناك خيارات: عرضها بحسب التوقيت والترتيب الزمني، أو أضاً على شكل مجموعات، ويمكنك استعمال فلتر للبحث حسب الزمن أو النوع ليسهل عليك البحث.
هذه الصفحة يمكنك من خلالها إزالة ما تُريد من السجل وليس لعرض المعلومات فقط، ويمكنك تحديد ما تريد حذفه كما ترغب، ويمكك تعطيل هذه الميزة وهكذا لن تجمع غووغل أي معلومات عنك أي منع الإذن لـ Google بجمع هذه المعلومات وذلك بالذهاب لهذا الرابط

رابط الخدمة: My Activity

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات