5 حكايات على الأندرويد لم تسمع بها من قبل ؟؟ (جديد و حصري)

قد تعتقد على أنك تعرف الكل حول نظام أندرويد إلا انك لا تعرف إلا القليل عن هذا النظام فكما قال العرب ما خفي كان اعظم ، نعم صديقي يمكن ان اتفق معك بكونك تعرف طريقة تشغيل و عمل اشياء تقنية على النظام الاول في العالم ، إلا ان تاريخ تاسيسه و سطوع نجمعه في سماء انظمة التشغيل من المحتمل انك لا تملك خلفية من المعلومات عنه . اذن كن في تمام الاستعداد لإكتشاف الحكايات الثمانية المتداولة حول نظام الأندرويد بصفة عامة .

طريقة اقتناء هاتف ذكي بدون انفاق ثروة؟؟ (ارشادات)
الاندرويد بطيئ جدا ؟ هذا مشكل الفيسبوك !!

1 : اندرويد 3.0 لم يتم استخدامها على الهواتف .

اليوم يعمل الاندرويد على الساعات وأجهزة التلفزيون والسيارات ... ولكن الاندرويد 3.0 لم يستخدم ابدا على الهواتف ففي عام 2010 قد أعلنت شركة آبل آي باد وكان لجوجل الرد ، حيث قامت ببناء اندرويد 3.0 الذي كان يلقب ب Honeycomb و الغريب في الامر انه كان حصريا و فقط للتابلت و التي كانت من الانواع التي تعممت عليها هي تابلت سوني و اش تي سي و اسيس ...

2 : اندرويد 1.0 لم تستخرج اسمها من الحلوى كما هو معتاد .

مختلف اجهزة الاندرويد الموجودة حاليا قد تم استخراج اسمها من الحلوى ، و لكن الشيئ الذي لا يعرفه مجموعة من الاشخاص ان نظام أندرويد 1.0 لم يستخرج اسمه من الحلوى حيث سمي ب  ألفا وأسترو ، و أندرويد 1.1 سمي كذلك بيتي فور و السبب يعود الى كون في تلك الحقب لم يكون هنالك اهتمام باحترام الترتيب الابجدي ، اما بالنسبة للنسخ التي سميت بأسماء الحلوى فبدات مع اطلاق نظام اندرويد 1.5 كاب كيك .

3 : اندرويد انقد حياة مجموعة من الاشخاص .

حسنا ، أنا لا أقصد نظام التشغيل نفسه ولكن اقصد المنتجات المختلفة من الهواتف المنتجة من اجل نظام أندرويد ، هناك العديد من الحالات في البلدان الاوروبية و التي من خلالها تمكنت الهواتف الذكية من التصدي لبعض الطلقات النارية التي كانت تستهدف بعض الاشخاص ، بالفعل من الممكن ان تقول بان هذه المعلومة ليست بالمهمة و من الأحسن ألا أذكرها في تدوينتي من اجل الحصول على تدوينة متكاملة و عالية الجودة من حيث المعنى ، و لكن صديقي خلال بحثي في بعض المواقع التقنية وجدت احدى الفيديوهات التي بها احد الاشخاص الذين تمكنوا من النجات بسبب هواتفهم الذكية المدعومة بنظام اندرويد و الفيديو التالي يوضح لك ما قلت .

4 : لم ينشا الاندرويد من اجل الهواتف الذكية .

في عام 2013 قال منشئ الأندرويد أندي روبين في طوكيو أن الأندرويد لم يتم انشائه اصلا من اجل الهواتف الذكية بل تم إنشاؤه للكاميرات الذكية ، وكانت الفكرة تتمثل في ربط الكاميرات مع أجهزة الكمبيوتر ومن ثم تحميل الصور على  سحابة باستخدام خدمة تسمى بأندرويد مراكز البيانات . (كما صرح تدعى ب Android Datacenter) . و بعد ذلك بدأ سوق الكاميرات بالتراجع و قرر روبين الابتعاد من هذا المجال و البحث عن مجال اخر من أجل ضهوره و سطوع نجمه وهكذا بدأت حكاية الأندرويد على الهواتف الذكية .
و الذي كان مجانيا كما صرح روبين من احد المحطات ، " كان هدفنا هو تشغيل النظام على الهواتف الذكية قدر الإمكان ، ولهذا السبب بدلا من دفع 99 $ أو أقل قدمنا التوزيع المجاني لأننا كنا نعلم أن السعر كان له أثر قوي في هذه السوق " .

5 : كل مستخدمي الأندرويد يجب عليهم تقديم الشكل التام لستيف جوبز .

 بين عامي 2005 و 2007 كان للأندرويد مجموعة من الأقطاب الأكثر شهرة منها و الأكثر شعبية مايكروسوفت لأنها كانت تمثل الشركة الاكبر والاقوى و الأغنى في ذلك الوقت ، و كانت جميع الهواتف الذكية بها أنظمة تشغيل مختلفة عن الاخرى : كان لموتورولا نظام خاص بها ، ولنوكيا ولسامسونج أيضا ... و الأندرويد كانت له فكرة و هدف واحد و هو توحيد نظام واحد بين مختلف الهواتف و لكن لم يعرف كيف يبدأ رغم إمكانياته الكثيرة ، لتاتي بعد ذلك شركة ابل بشخصية ستيف جوبز الذي وضح لأندرويد طريقة البداية في الاستحواذ على السوق العالمية و توحيد النظام .

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات