افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر لتشغيل جميع التطبيقات و الالعاب KoPlayer 2016

تتواجد على الانترنت العديد من الشروحات حول طريقة تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على اجهزة الكمبيوتر واللابتوب ..الخ وتتوفر العديد من البرامج المحاكية لهذا النظام على الاندرويد وهنا كيف تختار الافضل ؟ والافضل هنا في هذا الموضوع ان شاء الله  ، برنامج KoPlayer من افضل برامج محاكات نظام الاندرويد بالكامل على اجهزة الكمبيوتر واللاب توب بشكل سلس وخفيف ومميز حيث يعد الأفضل والأسرع في تشغيل جميع تطبيقات الاندرويد على حاسوبك ومن تجربة شخصية .


افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر لتشغيل جميع التطبيقات و الالعاب KoPlayer 2016

حجم البرنامج هو 317 ميجا بايت فبعد ان تقوم بتحميل وتثبيت البرنامج كما سنشرحه في الفيديو التالي ماعليك الا بتشغيله بشكل عادي من ايقونته المتواجدة على سطح المكتب وهكذا ستنتظر حتى يتنهي العد الى 100% تم سيشتغل معك البرنامج بشكل عادي، يحتوي البرنامج على عدى ادوات تتواجد على الجانب الايسر من واجهة التطبيق منها ادوات لتصوير الشاشة وايضا لتسجيل فيديو لشرح ما اول اي شيئ آخر.

كما يحتوي البرنامج على آداة لفتح كاميرا الحاسوب وايضا كيبورد خاص بالالعاب ويمكنك ان تقوم بتخصيصه كما تريد حسب رغبتك او حاجتك ، وبعدان تقوم بوضع معلوماتك في متجر جوجل بلاي تستطيعى بعد ذلك تحميل التطبيقات والالعاب بشكل عادي وتشغيلها عليه . وبعد إعداد كل شئ و تشغيل البرنامج فهو يوفر لك بيئة تشغيل وهمية لهاتف ذكي بنظام الأندرويد .




رابط التحميل : KoPlayer

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات