افضل شركات التخزين السحابي المجانية لمشاركة الملفات و حفظها على الانترنت

افضل شركات التخوين السحابي Cloud Storage  لتخزين و حفظ الملفات الرقمية بجميع انواعها و احجامها  افلام , العاب , موسيقى باحجام كبيرة و مساحة تخزين تصل الى 500 جيجا بالمجان , متوافقة مع هواتف الاندرويد .

اليوم سوف نتطرق الى خدمة من الخدمات المتوفرة على الانترنت , التي تسمح لنا بحفظ الملفات بجميع انواعها و مشاركتها مع اي شخص من خلال رابط يمكنه تحميل الملف مباشرة منه , كما هو المعروف فاي خدمة على الانترنت لا تكون مجانية الا بشروط و حدود , لكن هنالك شركات افضل من اخرى في ما يخص هذه الحدود المفروضة , سوف نحاول عرض افضلها و اكثرها انتشارا لسهولة الاستعمال و سِعَة كبيرة للاحجام المسموح تخزينها بالمجان .
افضل_شركات_التخزين_السحابي_المجانية_لمشاركة_الملفات_و_حفظها_على_الانترنت

ما هو التخزين السحابي Cloud storage 
هو بمثابة قرص صلب باحجام كبيرة تفوق الاف التيرات من المساحة على سيرفيرات سريعة جدا بتدفق انترنت عالي , تسمح لك بحفظ و تخزين الملفات من خلال رفعها من ثم يمكنك مشاركتها مع اشخاص اخرين من خلال رابط مخصص يكون هو العنوان الوحيد و المخصص للملف على صيغ مختلفة .

قائمة افضل شركات التخزين
GiGa ندخل في المفيد 500 جيجا من حجم التخزين بالمجان , سرعة تحميل غير محدودة , سهل جدا في الاستعمال , تحمل كبير على السيرفيرات , اعتقد انه سوف يصبح في المقدمة قريبا و يتفوق على المنافسة .
Dropbox  رغم صغر الحجم المسموح به 2 جيجا  الا انه يعتبر الافضل على الاطلاق نظرا للسرعة الكبيرة التي يتمتع بها في الرفع و التحميل , سهل للاتعمال و لا يشكل اي خطرعلى الخصوصية بحملية و حرفية عالية , يكن استعماله من  الهواتف الذكية .
google drive  هو جزء من خدمات جوجل و يمنح 10 جيجا للتخزين , رفع و انشاء رابط الى الملف يكون تقريبا بضغطة زر , يمكن التسجيل فيه من خلال حساب جوجل و البداء بالعمل مباشرة , يوجد تطبيق على جوجل بالي خاص بالاندرويد
Microsoft's OneDrive كما هو ظاهر مثل google drive يتبع OneDrive شركة مايكروسوفت , التسجيل فيه يكون ايضا من خلال حساب مايكروسوفت وهذا الاخير يمنه مساحة تخزين تصل الى 15 جيجا في الخدمات المجانية .
Mega خليفة Megaupload الذي تم غلقه من قبل الحكومة الامركية  لانتشار ملفات التي تنتهك حقوق الملكية في عام 2012 , يرجع لنا بصيغة مختلفة و هي عبر تخزين سحابي شرعي بمساحة 50 جيجا مجانية و متوافع مع اجهزة الموبايل الحديثة , ايضا يتوفر على خدمة megabox لحفظ نُسخ احتياطية للملفات Online storage for backup . 
sfshare غير معروف عند الكثير لكنه يوفر خدمة رائعة و حجم تخزين يصل الى 50 جيجا يمكن استعمالها في المشاركة او backup لا تتردد في تجربته .

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات