أحصل على 10 GB مجانية على جهازك الذكية + مفاجئة ! ( Android + iOS )

من بين المشاكل التي يعاني منها العديد من مستعملي الأجهزة الذكية و خصوصا الهواتف هو إمتلاء الذاكرة ، اليوم و في هذا الموضوع سوف أريكم طريقة من خلالها تستطيعون إضافة 10GB إلى أجهزتكم الذكية كمساحة فارغة تستطيع إضافة عليها الصور ، صوتيات ، فيديوهات إلخ .. كما أن الطريقة تعمل على كل من ويندوز ، أندرويد بالإضافة إلى الأي أو إس.
أحصل على 10 GB مجانية على جهازك الذكية + مفاجئة ! ( Android + iOS )
كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق pcloud و الذي ستجد رابط موقعه الرسمي أسفل التدوينة تقوم بالتسجيل في الموقع و تحمل التطبيق على النظام الذي هو مناسب لجهازك بعد ذلك سوف تستفيد من مساحة إضافية بـ10GB هذه المساحة الفارغة ستكون على شكل ذاكرة سحابية و ليس في الهاتف لكن الجميل في الأمر أنه بتعديلك على إعدادات التطبيق و تجعل Upload Auto فيستم رفع كل ما تقوم بتصويره و عليه فسوف تحصل على مساحة 10Gb إضافية عملية بالفعل!
المفاجة هو أن التطبيق يحمل بعض الميزات الأكثر من رائعة مثل Crypto Folder و التي بتفعيلها سوف تحصل على مجلدات محمية بشكل جيد و لا يمكن لأي شخص أن يطلع عليها ، أم أخر و هو أنه يمكنك جعل أي ملف على حسابك على شكل رابط و بذلك يمكنك مشاركته مع أصدقائك ليقومون بتحميله مباشرة.
رابط الموقع الرسمي للتطبيق : pcloud

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات