موعد إطلاق و مواصفات وسعر الهاتف الجديد المرتقب xiaomi mi 6

قدمت شركة xiaomi  في العام الماضي هاتفها مي 5 خلال فعاليات MWC2016 ,
وكما هو المعتاد فإنه من المتوقع أن تعلن الشركة عن أحدث هواتفها الذكية خلال المؤتمر العالمي للموبايل 2017 , ولكن هناك احد الأخبار التي تقول انه لن يكون متاحا الا بعد منتصف شهر مارس.


وأكدت الشركة XIAOMI انها سوف تعلن عن هاتفها مي 6 في المؤتمر MWC 2017  والذي سوف يبدأ يوم 27 فبراير , ويشير التقرير أيضا ان الشركة ستبدأ الإنتاج التجريبي للهاتف الشهر القادم , في حين سوف يكون مي 6 في المخازن ومتاح للشراء خلال منتصف مارس ويفترض أنه سوف يظهر أولا في الصين .

وذكرت بعض الشائعات إنه سوف يتم انتاج مي 6 بثلاث أنواع مختلفة وقد تم الكشف عن الواصفات والاسعار الخاصة بلإصدارات الثلاث .

ومن المتوقع ان يكون النموذج Mi 6 premier , مع شاشة QHD OLED وتصميم مزدوج منحني , جسم من السيراميك , GB6 من LBDDR4 RAM  وسيشتغل بأحدث معالجات الكوالكوم 64 بت الثماني النواة snapdragon 835 مع تقنية الشحن السريع الجيل الرابع .
الهاتف قد يشمل أيضا كاميرا مزدوجة في الخلف و 256 كمساحة للتخزين الداخلي.

وقد كشف التسعير للنماذج الثلاث , حيث ان النموذج الأول mi 6 premier سيأتي بثمن 437$ , و mi 6 standard  قد يكلف 364$ , أما نسخة youth ب 294$

مصدر الخبر من مدونة المحترف 

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات