طريقة مشاهدة يوتيوب مع استخدام تطبيقات ثانية في أندرويد


يعاني الكثير من مشكلة حقيقة عند مشاهدة الفيديوهات من تطبيق اليوتيوب على الهواتف الذكية بشكل عام وهي عند مغادرة التطبيق لسبب ما سواء الرد على رسالة او تصفح البريد الخاص بك  لا يمكنك الاستمرار في مشاهدة الفيديو .

فالكثير من الاشخاص أحياناً يرغبون عند مشاهدتهم لفيديو على اليوتيوب الرد على رسالة على الواتس اب او المسنجر او غيرها تطبيقات التراسل او تصفح الفيس بوك او التويتر وغيرها الكثير الكثير من الامور ولكن المستخدم بطبيعة الحال لا يمكنة فعل ذلك .

لن اطيل عليكم فلندخل في صلب الموقع اليكم اليوم تطبيق Awesome Pop-up Video لمشاهدة فيديوهات اليوتيوب على الهاتف أثناء إستخدام تطبيقات أخرى للاندرويد فالتطبيق يتيح لك عرض الفيديو بشكل عائم خارج تطبيق اليوتيوب بشكل مميز .

رابط تحميل التطبيق :
Awesome Pop-up Video

كل ما عليك هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي - الرابط في الاعلى - وتثبيتة على هاتفك كأي تطبيق أخر تقوم بتحميلة من متجر جوجل بلاي و التطبيق يدعم اليوتيوب وغيرها من تطبيقات عرض الفيديو الشهيرة ويمكنك استخدام الميزة في هذه التطبيقات بكل سهولة .

التطبيق حالياً متاح لاجهزة الاندرويد فقط ونأمل ان يكون متاحاً قريباً لهواتف الايفون والتطبيق سهل الاستخدام وبسيط ومتاح للجميع وذو حجم صغير ولاتنسى ان تشاركنا رايك بالتطبيق بعد تجربتة من خلال التعليقات ولاتنسى مشاركة الموضوع مع اصدقائك . 

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات