حصريا تحميل لعبة Watch Dogs 2 + الكراك ( تورنت + مباشر + مقسم ) - كاملة


قصة اللعبة : 

بطل اللعبة Marcus Holloway يتم إتهامه بجريمة لم يرتكبها و بعد ذلك يبدأ بمهمته لهزيمة الشركات الكبرى التي 
تتحكم بالنظام التنقي في مدينة سان فرانسيسكو و سيحصل على مساعدة اعضاء فريق الـDedsec، لعبة Watch Dogs 2 ستسصدر في 15 نوفمبر على الاكس بوكس ون، البليستيشن 4، و الحاسب الشخصي (Pc) و تعتبر احد اهم العاب شركة يوبي سوفت لهذا العام خصوصا انه لن يتم إصدار جزء رئيسي جديد لسلسلة Assassin’s Creed.

معلومات اخرى : 


تأخذك اللعبة مع بطلنا الجديد (ماركوس هولواي) وهو شاب ولديه موهبة بالتهكير ترعرع في مدينة أوكلاند ولديه خبرة كبيرة بنظام ctOS 2.0 والذي يريد تدميره وويعطي فرصة للذين كشفهم هذا النظام وتسبب بجعل حياتهم أسوء.
لذلك انضم إلى مجموعة Dedsec في سان فرانسيسكو والتي تتضمن أعضاء لديهم خبرة وموهبة كبيرة بالتهكير. هذا ويتمتع الشاب بصفات منها عدم الخوف ومستعد للمخاطرة بفعل أي شيء يريده لتدمير النظام الذي تعدى على خصوصية الناس, وكان هدفه الرئيسي هو إيقاف كاميرا المراقبة وجمع المعلومات, ولكن كبر الموضوع وأصبح تدمير النظام بالكامل.
فيديو استعراض للعبة : 

________________________________________


تحميل اللعبة تورنت 
او
MEGA

______________________________________

 أو مقسم 4 جيجا للمف الواحد
1 ⇢ 6

3RBUP

و
و
و
و
__________________________________

: الكراك منفرد 
Crack CPY

3RBUP

اخيرا ؟

لا تذهب بدون ترك بصمتك ورايك في الاسفل

ايضا شارك الموضوع مع اصدقائك لتفيدهم ومع من تحب 

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات