ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106 زواج لاكشي وراجيني اليوم الاحد 15-1-2017

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106  ، أحداث مثيرة نتابعها مع ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 91 ، أحداث مثيرة نتابعها مع ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 91


الاحد ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106 ، 15/1/2017

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج ، تستيقظ شومي و لاكش يختفي قبل أن تراه يعني هي كانت متنحة في ايه معرفش😂😂😂 و تريد اعطاء راجيني الدواء و تتفاجأ بأنها أخذته و تستغرب من أعطي راجيني الدواء😂 ثم تذهب لشيخ و تخبره أن راجيني بخير الآن و بهذا الوقت سوارا تستيقظ و تري رسالة لاكشي أن راجيني أصبحت بخير و نزلت حرارتها و هيك ما عاد في خطر علي حياتها☺ و تفرح سوارا سوارا مثل المجنونة☺😮 لانولاكشي طلب منها أيضا أن تجعل الجميع يأتي ليطلبوا يد راجيني له☺☺
لاكشي يري راجيني استيقظت و راجيني ترى لاكش و يقول لها ان حرارتها انخفضت و اصبحت بخير ☺☺#اعتراف_لاكش_بحبه_لراجيني☺😂😍😍😍
يبدأ لاكش يعبر لراجيني عن ندمه و يعتذى منها☺☺و يبدأ أن يقول إن كل الذي حدث بدأ أن يجعله يشعر بحبه لها😂😂 ((( بعد ما قرفنا معاه 😂😂))) و يقول اناىاشعر أنني اخطئت معك😞😞 و يقترب من راجيني☺☺ و يرقع علي قديمه 😂😂😍😍 و يقول لها انه شعر بخطئه معها ثم يركع على قدميه بقربها و يقول لها ILOVE YOU 😍😍😍 $اخيراااااااا😂😂😍😍😍

و يطلب منها أن تسامحه☺ و تعطيه فرصة جيديدة😍 و يقول لها انه يعرف أنها لا تستطيع تصديقه لأنه خدعها من قبل😞😠 و يطلب منها أن تصدقه لأن هذه المرة هو حقا لا يكذب😩😞 و يقول لها انا الان عرفت خطئي😞😞و لا أريد أن اخسرك مرة أخري 😢😬😐 و انا جاهز أن اعطيكي أي شي تطلبينه😐😨 لكن هل ستعطيني فرصة أخيرة😞😞. .. و يقدم أيده لها و تدخل شارميزا و تراهم وتر تنصدم و تقول لاكشي أن يذهب قبل أن يأتي شيخار☺😞 و بارفاتي😅 وو لكنه يرفض أن يذهب قبل أن يعرف رد راجيني و بالغلط راجيني تقع منها كوب الماء فتاتي بارفاتي و خلفها شيخار😱😱😶 و تقول انتي بخير يا ابنتي؟ ثم يرون لاكشي و يبدأون أن يصرخوا عليه😢😮 و يصفعه شيخار كف لا لا لا مش كف واحد😂 دول 5😂😂😂😂 و يبدأ أن يخرجه ( بيجره ولا كأنه فرخة😡😡😡) و لاكشي يترجاه أن يتركه يقول له بترجاك بابا و في الخارج شيخار يصرخ عليه و يقول له انا لست أبوك و اا تناديني بهذا الاسم ابدا😟😟 و لاكشي يرقع عند قديمه و يترجاه أن يسامحه😞😞😞😞😞 لكنه يقلعه برا مسلسل ومن الحب ماقتل.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106 ، بهذه الللحظة توصل سوارا و اهل لاكشي و يطلبوا يد راجيني☺☺☺ لأبنهم لاكشي☺ لكنه يرفض 😢 لاكسي يترجاه ان يوافق ثم يرفض الذهاب قبل سماع رأي راجيني و ردها😂😃 فتخرج راجيني و سوارا تمسك يديها☺☺ و اغنية سواراجيني... شغالة😍😍 و هناك لاكشي يسألها هل ستعيطيني فرصة؟؟ و شيخار يقول لها هل ستعطي فرصة للشخص الذي اهان والدك؟؟ راجيني تتذكر كل اله فعله لاشي معها و اهانته لوالدها و زواجه من تانيا و تبكي و تترك يد سوارا و تعود للخلف😞😞) يعني اجابتها لا)) و تترك الجميع و تذهب لغرفتها☺😞 
شيخار يقول الآن عرفت اجابتها إذهب. .....وت لاشي يقول هي لم تقل أنها رفضت أو أنها وافقت و ثم يذهب لاشي و هو و راجيني ينظران لبعضهما😞😞😞😞#انا_عيطت_بسبب_نظراتهم😔😔.
و لاحقا في البيت
راجيني تخبرهم أنها ترغب أن تعود الى لاكش😞😞😍 و لكنها لم تقول شيء مراعاة لمشاعر والدها😞😞 و تقول لهم أنها تحبه و لكنها لن تفعل اي شيء حتي لا تزعجهم😡 ة هذا لأنهم يعرفون الاحسن لها☺يعود لاكش و سانسكار و سوارا و البقية الى البيت فيرون البيت مزين و يتساءلون ماذا هناك فتخرج الجدة و شيخار و شارميزا☺ و يقولون انتم خلاص قبلوا الزواج😍😍😍( زغرتي يا انشراح😂😂😂😂😂) و ينزلوا راجيني و لاكش بثياب العرس و معهم سوارا و سانسكار و راجيني راجيني لاشي يمسكان بأيدي بعضهما و ينظران لبعضهما بسعادة و يجلسان عند النار و تبدأ الطقوس و يلفوا حول النار و الجميع يلقي عليهن الورد😍😍😍 و يجلسون بعد انتهاء العهود☺☺ و لاكشي يلبس راجيني طوء الزواج😍😍😍 و سوارا فرحة و سانسكار ايضا☺☺ و يحضنونو بعض و اخيرا لاكشي يضع السيندور علي رأس راجينين و هيك ينته الزواج😍و كلاهما سعيد و ينظر للاخر.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ، تستمر أحداث الحلقة 106 يذهب راجيني و لاكشي لغرفتهما المزينة و تجلس راجيني لخلع مجوهراتها و لاكش يساعدها و يقترب منها و يساعدها بخلع اساورها 😍😍😍😍 )) اوباااااا😂😂😂😍😍😍))) ثم يمسك يدها و يقربها منه و يضمها و يبكي يجلس كل منهما علي السرير لكن بينهم مسافة☺ و بنظران لبعض (( مكسوفين يا خلاثثيي😂😂😍😍😍😍)) و لاكشي يضربها علي كتفها😂😂😂 و تنظر راجينب له😂😂 و هو يتظاهر انه لم يفعل شي و يرجعوا مثل ما كانوا😂😂😂😂 و راجيني تضربه و تتظاهر انها لم تفعل شي😉😂😂😂😮 و يضحكون😍😂 و يقتربوا من بعض😂😂😂😂 و تنتهي الحلقة😍😍 الخلقة الجاية بقا تخفة و روماتسية تفاعل و انزلها يوم الجمعة☺.

يمكنكم قراءة الحلقات السابقة من التالي:


كانت هذه ملخص أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 106 ، فيا ترى ما الذي ينتظرنا من خطط  في الحلقة 107 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ليوم الاثنين 16/1/2017.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات