طريقة مشاهدة القنوات العالمية على جهازك الذكي مجانا ! ( Android + iOS )

مشاهدة القنوات العالمية على الهواتف الذكية تبقى من بين المواضيع التي يتم تحديثها من حين لأخر بسبب تعطل التطبيقات التي يتم شرحها لأسباب متعددة ، في هذا الموضوع سوف أشارككم تطبيقين الأول يعمل على الأندرويد و الثاني على الأي أو إس لأرضاء جميع الفئات المتابعة لمدونة المحترف.
طريقة مشاهدة القنوات العالمية على جهازك الذكي مجانا ! ( Android + iOS )
هو تطبيق يعمل على الأندرويد يمكنك تحميله من هذا الرابط فقط تقوم بالولوج إلى الموقع و أنقر على DOWNLOAD THE APP ليتم بعد ذلك تحميل التطبيق و بعد تثبيته ستجد واجهة التطبيق ممتلئة بالأقسام الخاصة بالقنوات العالمية و منها كذلك الرياضية المشفرة و التي تعمل 100%

هو مخصص للأيفون يمكنك تحميله من هذا الرابط و يفضل أن تقوم بتحميله عن طريق متصفح سافاري لكي لا تواجه مشاكل ، بعد تحميل التطبيق قم بتثبيته و توجه إلى تفعيله من إعدادات البروفايل كما هو معروف على الأيفون .. و للإشارة هذا التطبيق يتوفر على بعض القنوات الرياضية المشفرة إلا أنه ليس بالكم الذي يتوفر عليه التطبيق الأول.

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات