شاهد البث المباشر لقنوات ناقلة لكأس إفريقيا 2017 و جميع قنوات الدول العربية والغربية من هاتفك ! جرب هذا التطبيق و لن تندم‎

سلام الله عليكم متتبعي مدونة حوحو ، في تدوينة أخرى حصرية لطريقة مشاهدة مباريات كأس إفريقيا 2017 ، أيـام قليلة تفصلنا عن القمة الإفريقية لهذا دعني أعرفك على تطبيقي المفضل في مشاهدة البث المباشر للمباريات ، و تطبيق اليوم غني عن التعريف  بحيث يجعلك تستغني عن التطبيقات الأخرى والتي غالباً ما تشتغل معك لأيام فقط ثم يتم قطع البث . 
لمشاهدة قنوات الـ IPTV على الهواتف الذكية و قنوات الرياضية الناقلة لكأس إفريقيا بالإضافة كذلك إلى قنوات و باقات أخرى مجانية و مدفوعة . 
 أولاً تقوم بتثبيت ثلاث تطبيقات سأضع لكم رابط التحميل أسفل التدوينة ، تطبيق أجنبي eDoctor  نقوم بفتحه ليستعرض لنا جميع القنوات وباقات دول العالم بالضغط على إسم دولة معينة ، فيمكنك الإنتقال بين القنوات الأجنبية إلى العربية  و غيرها ..و ستجد باقة beIN Sport  و Abu Dabi Sport  في تصنيف UNITED ARAB EMIRAT  وعندما تضغط على إسم القناة التي ترغب في تشغيلها سيتم فتحها بدون مشاكل و بجودة عالية و بكل سهولة ( الجودة حسب سرعة الأنترنت لديك ) 
 تحميل : MX Player
تحميل : eDoctor
تحميل : IPTV Core
ملاحظة : يجب تثبيت هذه ثلاث تطبيقات معاً ليتم تشغيل قنوات ،، فلو لم تقم بتحميل برنامج IPTV Core فلن تستطيع إستعراض القنوات على تطبيق eDoctor . 
-------------------

الموضوع من طرف : Lawlait Ryuzaki

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات