شرح طريقة تصفح جميع الشبكات الإجتماعية ( فيس بوك ، أنستجرام ، تويتر .. ) من تطبيق واحد | تطبيق رائع !

كثرة التطبيقات المثبتة على جهازك الذكي تجعل من هذا الأخير يصبح بطيئ نوعا و عليه فتكون خطوة جيدة إن قررت أن تختار التطبيقات المتواجدة على حاسوبك بعناية ، اليوم إن شاء الله في هذا الموضوع سوف أريكم طريقة من خلالها تسطيعوم الولوج إلى كل من فيس بوك ، تويتر ، أنستجرام ، جوجل + من تطبيق واحد !
شرح طريقة تصفح جميع الشبكات الإجتماعية ( فيس بوك ، أنستجرام ، تويتر .. ) من تطبيق واحد | تطبيق رائع !
تطبيق FlySo يفي بالغرض بحيث هذا الأخير يمكنك من تصفح جميع حساباتك على كل من فيس بوك ، تويتر ، أنستجرام ، جوجل + من تطبيق واحد .. التطبيق هو مجاني و متواجد على متجر بلاي ( رابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة ) و بعد تحميل التطبيق يمكنك التوجه إلى إدارة التطبيق ثم تقوم بحذف التطبيقات التالية : فيس بوك ، تويتر ، أنستجرام ، جوجل + لأن تطبيق FlySo يمكنك من تصفح جميع الشبكات السابقة الذكر من مكان واحد.
بطبيعة الحال الميزات التي سيوفرها لك التطبيق هو عملية التصفح و بعض الميزات المحدودة فقط و ليس جميع الميزات التي كنت تستفيد منها أثناء إستخدامك للتطبيقات الرسمية ، يعني يمكن القول أن التطبيق سيتوافق مع الهواتف الضعيفة و التي تتشنج بعد كثرة إستعمال التطبيقات ، غير هذا فأتمنى أن يكون الشرح مفيد للجميع لا تنسو مشاركته مع أصدقائكم لتعميم الإفادة و ترك تعليق مفحز.
رابط تحميل التطبيق : FlySo

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات