طريقة تسريع هاتف اندرويد وزيادة المساحة بدون روت

طريقة تسريع هواتف اندرويد وزيادة المساحة بدون روت
تعتبر هواتف الاندرويد بكل تأكيد الاكثر انتشاراً على مستوى العالم بدون منازع وقد يعاني الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد من العديد من المشاكل مثل بطئ هواتف الاندريد وقلة المساحة التخزينية في الهاتف والعديد من المشاكل الاخرى .

لذلك يلجأ الكثير من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد الى استخدام العديد من التطبيقات المتواجدة في متجر جوجل بلاي للتي تتيح تسريع الجهاز وهناك العشرات من هذه التطبيقات في متجر جوجل بلاي ومنها ما هو صادق و كاذب .

واليكم اليوم تطبيق مميز من شركة Avira الغنية عن التعريف في مجال الحماية تحت اسم Avira Optimizer التطبيق الذي سيتمكن من القيام بالكثير من الامور من الادوات الموجودة في التطبيق  التي سنتكلم هنا بعد قليل لتسريع هاتفك مجاناً وبدون اي مقابل .


رابط تحميل التطبيق :
Avira Optimizer


كل ما عليك هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي - الرابط في الاعلى - وتثبيتة على هاتفك كأي تطبيق أخر على متجر جوجل بلاي و التطبيق ذو مساحة صغيرة وسهل الاستخدام وبسيط للغاية .
طريقة تسريع هواتف اندرويد وزيادة المساحة بدون روت

التطبيق يعمل على تهئية هواتف الاندرويد من خلالها يمكنك الحصول على افضل اداء لهاتفك الاندرويد وتوفير مساحة كبيرة من ذاكرة الوصول العشوائية فالتطبيق يقوم باغلاق البرامج التي تعمل في خلفية النظام والتي تسبب البطئ واستهلاك كبير .

كما يعطيك التطبيق زيادة مساحة هاتقك من خلال حذف الملفات الغير مهمة والتي يتوجب عليك حذفها ومن هذه الملفات كمثال تطبيقات التواصل مثل الفيس بوك والواستب وغيرها الكثير من التطبيق وحذف مخلفات الانترنت والكثير من الامور .

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات