طريقة تحميل مقاطع الصوت من موقع Soundcloud بدون برامج

طريقة تحميل مقاطع الصوت من موقع Soundcloud بدون برامج
تعتبر موقع Soundcloud من أشهر مواقع المختصة بنشر الملفات الصوتية بشكل خاص وتتيح لك الاستماع الى ملايين من المقاطع سواء الاغاني وغيرها الكثير في هذا الموقع يتيح لك تحميل الملفات الصوتية الخاص بك على الموقع وغيرها الكثير من المميزات المميزة .

وبطبيعة الحال كغيرة من المواقع ساوند كلاود  لا يمكن المستخدمين من تحميل المقاطع الصوتية التي تم تحميلها على الموقع وتتيح لك الاستماع لها فقط ولكن اليكم موقع مميز ورائع يتيح تحميل اي مقطع تريدة بدون اي مشاكل . 

رابط الموقع : 

كل ما عليك الدخول نسخ رابط المقطع الصوتي الذي تريدة تحميل من موقع  Soundcloud وبعد ذلك كل ما عليك هو الدخول الى الموقع - الرابط في الاعلى - ووضع رابط المقطع الذي تريد تحميلة كما في الصورة والظغط على Download وسيتم تحميل الملف بدون اي مشاكل . 

طريقة تحميل مقاطع الصوت من موقع Soundcloud بدون برامج


يمكنك ايضاً تحميل اضافة جوجل كروم الخاصة بالموقع ويمكنك من خلالها تحميل جميع بكل سهولة من خلال الاضافة بدون الحاجة الى الذهاب الموقع 

رابط الاضافة :

qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات