طريقة تسريع الأنترنت على الأندرويد بدون روت


طريقة تسريع الأنترنت على الأندرويد بدون روت
يعاني الكثير من مستخدمي هواتف الاندرويد من العديد من المشاكل ومنها ما هو شائع مثل بطئ الانترنت الخاص بالواي فاي او حزم الانترنت 3G او 4G  و صعوبة استخدام الانترنت وتصفح المواقع مثل الفيس بوك او التويتر وغيرها بسبب البطئ في الانترنت .

اليكم اليوم تطبيق مميزة يتيح لك تسريع النت الواي فاي و 3G على اجهزة الاندرويد بدون روت بشكل ملحوظ وبدون اي مشاكل والتطبيق متواجد على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميل التطبيق بدون اي مشاكل كأي تطبيق أخر موجود على متجر جوجل بلاي .

رابط تحميل التطبيق :
Network Master - Speed Test

كل ما عليك هو تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي - الرابط في الاعلى - وتثبيت التطبيق على هاتفك كأي تطبيق أخر والتطبيق حصل على تقيم مميز في متجر جوجل بلاي وهو التطبيق الاعلى تقيماً في مجال تسريع الانترنت الأ وهو 4.5 .
طريقة تسريع الأنترنت على الأندرويد بدون روت

تطبيق Network Master  من أفضل التطبيقات الموجودة في متجر جوجل بلاي لاجهزة الاندرويد بدون منازع فالتطبيق يعمل على تحسين أداء الانترنت على هاتفك ويمكنك ايضاً مراقبة استهلاك الانترنت على هاتفك الاندرويد والكثير من الامور المميزة .

ويمكنك معرفة عدد الاجهزة المتصلة بالشبكة وتسريع تصفح الانترنت بكل سهولة وتسريع تصفح الفيديوهات على اليوتيوب وتسريع تصفح التطبيقات مثل الفيس بوك والتويتر و تصفح المواقع بالمصفحات المختلفة مثل جوجل كروم و فايرفوكس وغيرها .



qwetq

مدونة تجيك تكنولوجي : مدونة تقنية متواضعه بها عدد كبير من المواضيع الحصرية والمثيرة فى كثير من المجالات مديرها حمزة محمد عمري 17 سنة وطنى الاردن ولكن مقيم فى مصر بلدي الثانيه اعشق التدوين والتقنية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اكتشف آخر الأعمال والخدمات التي أقدمها على خمسات